شركة واين للتوريدات/ووكر لتجارة المعدات تستخدمان الآن تطبيق مايكروسوفت Dynamics AX لتاجري المعدات

شركة واين للتوريدات/ووكر لتجارة المعدات تستخدمان الآن تطبيق مايكروسوفت Dynamics AX لتاجري المعدات

  • 12. أكتوبر 2015

ميامي، فلوريدا – 12 أكتوبر 2015 – تسعد شركة XAPT، الشركة العالمية للحلول البرمجية من مايكروسوفت Dynamics بالإعلان عن التعاون الناجح والمثمر مع شركة واين لتجارة معدات كاتربيلر/ووكر لتجارة المعدات. تطبيق XAPT مصمم ومطور خصيصًا لتجارة المعدات الثقيلة، مما يسمح لشركة واين/ووكر بتطبيق التخطيط والإدارة الفعالة للأعمال في جميع مواقع الشركة وأكثر من 27 فرعًا لتجارة المعدات.

يقول إد باينتر، نائب رئيس خدمات الموظفين في شركة واين/ووكر للمعدات “تطبيق مايكروسوفت Dynamics AX هو أحد الحلول البرمجية القوية لإدارة المشروعات، ونحن نسعد بالاستفادة من هذا الكم من الإمكانيات التي يوفرها لنا البرنامج. هدفنا الأساسي كان الوصول إلى أحد حلول تخطيط موارد المؤسسات لتبسيط وتوحيد العمليات في جميع الفروع، وتمكين المؤسسة من تحقيق النمو واستخدام التقنيات التي تناسب المستقبل؟”، كما أضاف، “يقدم لنا برنامج مايكروسوفت Dynamics AX منصفة فعالة وشاملة ومتكاملة لإدارة الأعمال، ما يتيح لنا التركيز على تقديم تجربة مميزة عالية الجودة لعملائنا.”

يعلق كريستوفر كوهارت، نائب الرئيس التنفيذي للشركة والرئيس التنفيذي لشركة  XAPT في الأميركتين، “تلتزم شركة  XAPT عالميًا بتقديم أفضل الحلول البرمجية الصناعية، ولدينا سجل حافل من النجاحات المستندة إلى التركيز على المهارات والخبرة وصناعة المعرفة العميقة والتقنيات الرائدة للوصول إلى أهدافنا وتحقيق النجاحات المتتالية.” يواصل كوهارت، “نحن نفتخر دومًا بما أنجزناه وقدمناه لشركة واين/ووكر بالتعاون مع فريق  XAPT، ونتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة في المستقبل.”
عبر التطوير والبحث المستمر اللتان تقوما بهما شركة  XAPT، تمكنا من تطوير برنامج مايكروسوفت  Dynamics® AX لإدارة المعدات الثقيلة كي يسهل دمجه مع الأنظمة البرمجية المختلفة لتعزيز جميع جوانب عمليات إدارة وتجارة المعدات. نقدم لكم هذه الحلول البرمجية المترابطة والتي تسهل من عملية إدارة أنظمة السجل العام، وإدارة علاقات العملاء، والمبيعات، وقطع الغيار، والخدمات، وأنظمة الطاقة، وتأجير وبيع المعدات، مما يوفر لكم نظرة شاملة مستندة إلى الرؤى الواضحة لجميع جوانب الصفقات التجارية، بجانب تعزيز الاستجابة إلى مطالب العملاء، وتقديم تجربة أفضل إليهم.

+1 (305) 744 5901

Whayne Supply Company and Walker Machinery Co Now Live on Microsoft Dynamics AX for Equipment Dealers

Whayne Supply Company and Walker Machinery Co Now Live on Microsoft Dynamics AX for Equipment Dealers

Miami, Florida – October 12, 2015XAPT Corporation, a global Microsoft Dynamics partner, is pleased to announce the successful go-live of Microsoft Dynamics AX for Equipment Dealers at Caterpillar dealers, Whayne Supply Company and Walker Machinery Co. The XAPT solution that was developed exclusively for heavy equipment dealers will now allow Whayne Supply Company and Walker Machinery Co. to better plan and manage business operations throughout its multiple companies and 27 dealership locations.

Microsoft Dynamics AX for Equipment Dealers is a robust enterprise application software, and we are delighted to have the capabilities that this software provides. Our primary goal for implementing a new ERP solution was to streamline and standardize our processes across multiple companies and enable the Enterprise for future growth and technologies,” said Ed Painter, Vice President Employee Services, Whayne Supply Company/Walker Machinery Co.. Painter continues, “Microsoft Dynamics AX provides us with an efficient and comprehensive platform to run our entire business allowing us to remain focused on providing the highest-quality experience for our customers.”

Christopher Kohart, Executive Vice President and CEO of Americas for XAPT Corporation, comments, “XAPT has made a global commitment to this industry. XAPT has a proven track record of focusing skill, experience and deep industry knowledge and leading technologies to achieve success.” Kohart continues, “We are very proud of what has been accomplished by both the Whayne Supply Company/Walker Machinery Co. and XAPT Teams. We look forward to a long and successful partnership.”

Powered by Microsoft Dynamics® AX, the Heavy Equipment Dealer Management software has been developed to integrate and enhance all facets of dealer operations. It is a cohesive and seamless business suite with capabilities for general ledger, CRM, sales, receivables, parts, service, rental and power systems – providing increased visibility across the dealership, enhancing responsiveness and ultimately, providing a better experience for customers.

+1 (305) 744 5901