شاهد الفيديو لتعرف المزيد

NAXT
الحلول البرمجية المتكاملة للشركات العاملة في مجال تجارة المعدات

شاهد الفيديو
NAXT Video for Heavy Equipment Dealers

NAXT مصمم خصيصًا لتاجري

برنامج NAXT مصمم خصيصًا لتاجري المعدات العاملين في مجال مبيعات، واستئجار، وصيانة الماكينات والمعدات، ويمكنك من خلال البرنامج قضاء مزيدًا من الوقت في دراسة عمليات المبيعات ودعم المنتجات التي تحقق لك مزيدًا من الربحية والنمو.
NAXT Users
0
المستخدمين
NAXT Customers
0
العملاء
NAXT Countries - locations
0
الدول
NAXT Locations
0
المواقع

kelly_pdf_cover

شركة كيلي للجرارات تستخدم برنامج NAXT لدفع مزيدًا من النمو وتحقيق مزيدًا من الأرباح

إدارة الأعمال فورد حدوثها يجعلنا أكثر فعالية في توفير المعلومات المناسبة لتوجيه سياسة الشركة. الإجراءات التي نتخذها تستند الآن إلى التقارير الوقتية والموثوقة التي يوفرها لنا برنامج  NAXT” – نيك كيلي، مدير العلاقات التجارية ومالك الشركة

تعرف على المزايا التي يمكن
لشركتك الحصول عليها باستخدام برنامج NAXT

زيادة معدلات الانتاج

يمكنك بسهولة قياس إنتاجية الموظف، ودفع وتحديد أولويات المهام بشكل تلقائي، وتحديد الرؤية للمهام القائمة وتخصيص الموارد المناسبة في أقرب وقت. يمكنك الاستفادة من مكعبات البيانات المطورة التي نقدمها لك، كما يمكنك تحقيق التوازن بين حجم العمل الواقع على المعدات التي تقوم بتأجيرها، وكذلك المعدات الاحتياطية، والمستودعات التي يمكن تخزين قطع الغيار فيها، وساحات المعدات، وأقسام الخدمات.

زيادة الربحية

الحد من النفقات التي تقلل من الأرباح؛ سواء النفقات على مبيعات المعدات عبر تتبع عمليات البيع بداية من التسعير وحتى الاتفاق النهائي. توجيه الأعمال نحو الاستفادة من عمليات الاستئجار عبر فهم وتقليل وقت توقف المعدة عن العمل خلال دورة العمل. التقليل من رأس المال المطلوب لشراء قطع الغيار عبر الاستفادة من طرق التخزين المتطورة ومراقبة المخزون.

الحصول على رضا العملاء

إدارة الإيرادات الإضافية لعمليات البيع من خلال السماح للعملاء بالاطلاع على المعدات المتاحة للتأجير، وتتتبع تاريخ المعدة، أو صيانتها في أي وقت وعبر الانترنت أيضًا. العمل في بيئة مترابطة، وتوفير إمكانية عرض الأنشطة المتعلقة بالعملاء والمساعدة على توجيه وحل المشكلات بشكل سريع للحفاظ على علاقة جيدة بالعميل.

تحسين حصة السوق

تتبع كافة المعلومات المتاحة عن المعدات داخل الدولة، سواء تلك المباعة من خلال الوكيل أو الشركات المنافسة. التحليل السريع لإيرادات دعم المنتج مقابل استخدام الآلة لتحديد وزيادة الفرص التنافسية المتوافرة، بجانب حساب الفرص التنافسية المتوافر مقابل حصة السوق الفعلية.

خفض تكاليف التشغيل

الحد من تكاليف تقنية المعلومات والموظفين من خلال استخدام تقنيات صناعية جديدة خلال الصفقات التجارية. خفض عمليات إدخال البيانات الزائدة عن الحاجة عبر استخدام نظام تجاري على مستوى عالمي – إدارة العمليات والصفقات التجارية من خلال منصة واحدة تعتمد على قاعدة بيانات واحدة مترابطة بالكامل.

تبسيط العمليات

إمكانية تحديد أماكن نقص وزيادة العمالة بسهولة وموازنة القوى العاملة في وقت قصير. إدارة المخزون المتقدمة تسمح لك بمزيد من التحكم والمرونة في إدارة جرد المستودع، سواء في جميع المواقع، أو عبر موقع فرع الشركة. إدارة العمليات بشكل أكثر مركزية

مكتبة الفيديو

يمكنك الآن الوصول الفوري إلى مكتبة الفيديو ومعرفة الإمكانات والمزايا التي تعود على أعمالك التجارية باستخدامك لبرنامج  NAXT. تركز أشرطة الفيديو المتاحة على المزايا التجارية الرئيسية والوظيفية.

التوصيات والشهادات

“كنا مع نظام DBS نتبع الأوامر فقط، ولكننا الآن ندير العملية برمتها.”

John Socol
Kelly Tractor Co.

“أثبتت برنامج مايكروسوفت Dynamics AX أنها الأداة المصممة خصيصًا كي تناسب إحتياجاتنا في الوقت الحالي، حيث توفر لنا منصة فعالة ومتكاملة لإدارة الأعمال بشكل كامل، كما تسمح لنا الأداة بالتركيز على تقديم تجربة عالية الجودة للعملاء. نحن نفتخر بشراكتنا مع XAPT كي نصبح معًا رائدون في ذلك المجال في أمريكا اللاتينية ونشر هذا البرنامج كي يمكن استخدامه من قبل جميع تجار معدات Caterpillar. نحن الآن مستعدون للمضي قدمًا نحو مستقبل من العمليات الموحدة مع السعي نحو تحقيق تنمية مستدامة.”

Juan H. Petersen
President of H. Petersen

“شعرنا بأنه يمكننا الاستفادة من برنامج مايكروسوفت Dynamics AX فيما يتعلق بتطوير مستوى الأعمال التجارية، ولكن القيود المفروضة هي فقط من جانبنا.”

John Rose
Information Services Manager of Kelly Tractor Co.

“من خلال برنامج مايكروسوفت  Dynamics AX ، أمكن خفض عدد العاملين في قسم المبيعات، حيث يمكنك إدارة الحلول البرمجية من خلال برنامج واحد، بدلًا من عدد كبير من الأدوات البرمجية المنفصلة.”

John Rose
Information Services Manager of Kelly Tractor Co.

“يمكننا الآن تحقيق مزيدًا من النمو والأرباح دون استخدام مزيد من الموارد. يحقق لنا برنامج مايكروسوفت Dynamics AX أكثر مما كنا نسعى إليه، مع خفض النفقات التقنية التي أعتدنا عليها. انتقلنا من طريق مسدود لافتتاح مزيدًا من الطرق التي يمكننا المضي فيها قدمًا وتوسعة أعمالنا بشكل أسرع.”

Nick Kelly
Dealer Principal and Owner of Kelly Tractor Co.

“يقدم لنا برنامج مايكروسوفت Dynamics AX منصة فعالة وشاملة لإدارة أعمالنا، كما يتيح لنا تقديم تجربة أفضل لعملائنا.”

Ed Painter
Vice President Employee Services, Whayne Supply Company/Walker Machinery Co.

“كنا بحاجة إلى حلول لتخطيط موارد المؤسسة وتحديث أنظمة الإدارة الرئيسية لدينا، وكذلك تبسيط وتوحيد العمليات عبر جميع الشركات التابعة لنا، وتمكين المؤسسة ليس فقط من تحقيق النمو مستقبلًا، ولكن أيضًا من استخدام التقنيات المستقبلية.”

Wayne Seelye
Manager of Information Services, Whayne Supply/Walker Machinery

“كانت شركة XAPT مستعدة تمامًا لتقديم الخدمات الفريدة لأعمالنا، وإضافة الخصائص الوظيفية للبرنامج التي تدعمنا، حيث يقدم لنا المنتج ما هو أكثر بكثير من برنامج DBS وغيره من البرامج المساعدة.”

Rod Ford
CIO, Milton CAT

“كنا دومًا نبحث عن شريك وأحد الحلول البرمجية التي تساعدنا على تحقيق الأداء المترابط والمنتظم، بينما يمكننا أيضًا من تبسيط العمليات وخفض تكلفة التشغيل، وحقق ذلك لنا برنامج مايكروسوفت  Dynamics AX  من شركة XAPT والمخصص لشركات تجارة وتوريد المعدات.”

Rod Ford
CIO, Milton CAT

“من خلال البرنامج، تمكنا من إنجاز مرحلة تحليل المشروع قبل شهر من الموعد المحدد.”

Sherry Magwire
Vice President IT NMC CAT

“نؤمن بأن هذا البرنامج يوفر لنا منصة أعمال مرنة تسمح لنا بخدمة عملائنا بصورة أفضل، وتحسين كفاءات الموظفين العاملين لدينا، والحصول على مزيد من المزايا التنافسية في الأسواق التي نعمل بها.”

Richard Kolkman
VP of Strategic Planning & Enterprise Services for NMC

“شهدنا الكثير من النمو في الآونة الأخيرة، وكذلك توسعة الأعمال، ولم يمكن من خلال النظام القديم إدارة حجم هذا النمو الإضافي. اليوم يمكننا معالجة المعاملات بشكل أسرع وخدمة العملاء عبر نظام أكثر كفاءة، ولا أعتقد أننا وصلنا إلى أقصى ما يمكن تقديمه لعملائنا بعد.”

Pat Witiw
Vice President of Information Systems of Fountain Tire

“يرجع اختيارنا لشركة XAPT والحلول البرمجية التي تقدمها مثل برنامج مايكروسوفت Dynamics AX لإدارة المعدات إلى رغبتنا في تلبية متطلبات العملاء الحالية والمستقبلية. نعتقد أن هذا البرنامج يوفر لنا منصة عمل أكثر مرونة تسمح لنا بتحسين مستوى الخدمات المقدمة إلى عملائنا، والرفع من كفاءة الموظفين، واكتساب ميزة تنافسية في الأسواق التي نعمل بها. الآن وبعد مرور 6 أشهر من العمليات الناجحة، وتطبيق البرنامج في العديد من فروع الشركة، نحن نسعد بالنتائج التي حققناها، والشراكة مع شركة XAPT التي جعلت من أحلامنا حقيقة.

Karl Smith
Chief Executive Officer of Gough Group

“نحن على يقين من أن برنامج مايكروسوفت Dynamics AX لتاجري المعدات وشركة XAPT على استعداد تام لمساعدتنا على التيسير من العمليات التجارية التي نقوم بها، وتقديم مستوى عالٍ من الدعم الفني للعملاء وإدارة النمو بسهولة ويسر على مدار سنوات قادمة.”

Alison Fuller
Vice President of Finance and Accounting at Leavitt Machinery

“رؤيتنا بالتعاون مع شركة XAPT هي ضمان تحقيق 25 سنة أخرى من نجاح شركة بريغز من خلال الاستفادة من تكنولوجيا نظم المعلومات الناجحة وتدريب الموظفين عليها، وتقديم المزيد إلى العملاء ومقدمي الخدمات، وخدمة أسواق المعدات الصناعية ومعدات البناء.”

Mike Winemiller
President, Briggs International

“نظام تخطيط موارد المؤسسة لدينا يدير العمليات التي تجريها الشركة بشكل كامل يوميًا، فهو شريان الحياة بالنسبة لشركتنا. برنامج مايكروسوفت Dynamics AX 2012 يُمكِّن موظفينا من أن يصبحوا أكثر إنتاجية، بينما يمكننا من استخلاص الرؤيا اللازمة للاستجابة السريعة للتغيرات في عالم الأعمال التجارية.”

John Birch
CIO at Sime Darby Industrial

لماذا NAXT؟

برنامج مايكروسوفت Dynamics AX لتاجري المعدات يمثل أحد الحلول البرمجية الصناعية المتخصصة في إدارة مجال تجارة المعدات، حيث يقدم لكم مزيج متكامل من الوظيفية، والمرونة، والتكامل، والتكلفة المنخفضة، والتدرجية، والعائد على الاستثمار.

نحن على استعداد لتبادل المزيد معكم!

+1 (305) 744 5901

Watch the video to know more

A fully integrated
Equipment Dealer Software.

Watch video
NAXT Video for Heavy Equipment Dealers

What's NAXT?

NAXT is designed for equipment dealers who sell, rent, or maintain machinery and equipment. So you can spend more time on sales and product support that drive profitability and growth.
NAXT Users
0
Users
NAXT Customers
0
Customers
NAXT Countries - locations
0
Countries
NAXT Locations
0
Locations

kelly tractor case study

Kelly Tractor Co. uses NAXT to drive Growth and Boost Profitability

“Business management as a real-time activity has made us much more effective in directing the company. Any action we take is now based on current, reliable reporting through NAXT” – Nick Kelly, Dealer Principal and Owner

See the benefits your business
can get with using NAXT

For CEOs and business owners

Ensure your equipment dealership’s future growth with NAXT

For CFOs

Position your equipment dealership for growth by reducing costs, complexity and risks

For CIOs

Get more from your infrastructure with a dynamic, full-stack, cloud-based ERP solution

For Rental Managers

Increase utilization and manage your growing fleet in real time with NAXT

For Service Managers

Transform your dealership from a box mover to a solution provider

For Parts Managers

Real-time inventory data from OEMs and your branches to find the right part at the right price

Video library

Get instant access to the Video Library and see how NAXT empowers your dealership’s business. The videos are focusing on the main functionality and business benefits.

Proven & recommended

“We want to grow and we want to enhance our processes, and I believe NAXT is the most credible option for a CAT dealer to achieve this.”

Ramnarine Persad
CEO of Massy Machinery

“NAXT is uniquely offering over 700 predefined equipment dealership specific processes, and it was amazing to see how the system already seemed to fit our needs.”

Ramnarine Persad
CEO of Massy Machinery

“With DBS we were a slave to the process, now I am driving my process.”

John Socol
Kelly Tractor Co.

“Microsoft Dynamics AX is a proven tool tailored to our today’s needs, providing us with an efficient and integrated platform to run our entire business. It allows us to remain focused on giving the highest quality experience to our customers. We are proud to have partnered with XAPT to become pioneers in Latin America to launch this Software for Caterpillar Dealers. We are now prepared to move forward to a future of standardized processes with sustainable growth.”

Juan H. Petersen
President of H. Petersen

“We felt that Microsoft Dynamics AX would help us take the business to the next level, with the only constraints being our own requirements.”

John Rose
Information Services Manager of Kelly Tractor Co.

“Microsoft Dynamics AX has greatly reduced the number of vendors in the computer room. I manage a single solution, not a multitude of disconnected software tools.”

John Rose
Information Services Manager of Kelly Tractor Co.

“Now, we can grow and accomplish more without adding resources. Microsoft Dynamics AX delivers far more for our technology spending than what we used to have. We moved from a dead – end street to a wide – open road where we can advance as rapidly as we wish.”

Nick Kelly
Dealer Principal and Owner of Kelly Tractor Co.

“Microsoft Dynamics AX provides us with an efficient and comprehensive platform to run our entire business allowing us to remain focused on providing the highest-quality experience for our customers.”

Ed Painter
Vice President Employee Services, Whayne Supply Company/Walker Machinery Co.

“We had a need for an ERP solution to modernize our core Dealer Management Systems, streamline and standardize our processes across multiple companies and enable the Enterprise for not only future growth but future technologies.”

Wayne Seelye
Manager of Information Services, Whayne Supply/Walker Machinery

“XAPT was willing to embrace the uniqueness of our business and add functionality that specifically supports us. The product offers so much more than DBS and ancillary programs.”

Rod Ford
CIO, Milton CAT

“We were looking for a partner and solution that would help us to achieve a consistent, organization-wide view of performance, while streamlining operations and reducing operating costs, and XAPT’s solution Microsoft Dynamics AX for Equipment Dealers provided that for us.”

Rod Ford
CIO, Milton CAT

“We completed the analysis phase of our project one month ahead of schedule.”

Sherry Magwire
Vice President IT NMC CAT

“We believe this solution gives us an agile business system platform allowing us to better service our customers, improve efficiencies for our employees, and extend our competitive advantage in the markets in which we serve.”

Richard Kolkman
VP of Strategic Planning & Enterprise Services for NMC

“We’ve seen tremendous same store growth and expansion growth and there’s no way the previous system would have been able to handle the incremental transaction growth. Today we can process transactions quicker, service customers more efficiently, and I don’t even think we’ve hit our final stride in terms of efficiencies yet.”

Pat Witiw
Vice President of Information Systems of Fountain Tire

“We selected XAPT and their solution Microsoft Dynamics AX for Equipment Dealers to meet both current and future business requirements. We believe this solution gives us an agile business system platform allowing us to better service our customers, improve efficiencies for our employees, and extend our competitive advantage in the markets in which we serve. With over 6 months of successful operation, and now operational in many of our businesses we are extremely happy with the outcome and we are extremely happy with the partnership with XAPT and the way they worked with us to make the plans a reality.”

Karl Smith
Chief Executive Officer of Gough Group

“We fully expect that Microsoft Dynamics AX for Equipment Dealers and XAPT Corporation will help us to streamline our business processes, provide world-class support to our customers and effectively manage our growth for years to come.”

Alison Fuller
Vice President of Finance and Accounting at Leavitt Machinery

“Our vision in partnering with XAPT is to ensure Briggs has another 25 years of successful information system technology for our employees, customers and suppliers as we service our industrial and construction equipment markets.”

Mike Winemiller
President, Briggs International

“Our ERP system runs the processes that the entire company uses every day. It’s our life blood. Microsoft Dynamics AX 2012 will empower our employees to be more productive while enabling us to derive the insights necessary to respond quickly in an ever-changing world of business.”

John Birch
CIO at Sime Darby Industrial

WHY NAXT?

Microsoft Dynamics AX for Equipment Dealers represents an industry-specific, “end-to-end” business solution for equipment dealers and is unmatched in the equipment distribution industry. The solution offers an outstanding combination of functionality, flexibility, integration, affordability, scalability and ROI.

See how Rental Management module works in live! Get access to the video library now!

The videos are focusing on real equipment dealer scenarios of Rental Management.

+1 (305) 744 5901